23 يونيو 2024

مجموعة Ineos Cyberforce تحصل على شهادتين جديدتين في مجال الأمن السيبراني

مجموعة Ineos Cyberforce تحصل على شهادتين جديدتين في مجال الأمن السيبراني

أعلنت مجموعة “Ineos Cyberforce”، الفاعل الأساسي في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن السيبراني، ومراقبة التطبيقات، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالمغرب وإفريقيا، حصولها على شهادتين جديدتين، مؤكدة بذلك ريادتها في مجال تعزيز الحلول ضد التهديدات السيبرانية.

وأبرزت المجموعة في بلاغ لها أن “Ineos Cyberforce” تؤكد مرة أخرى مكانتها الريادية، من خلال الحصول على شهادة الشريك الحصرية من فئة 4 نجوم مع “Check Point Software Technologies”، أحد المزودين الرائدين في العالم لحلول الأمن السيبراني للحكومات والشركات، مبرزة أن “Ineos Cyberforce” هي المجموعة الوحيدة العاملة في السوق المغربية التي تحمل هذا النوع من الشهادات.

وأوضح البلاغ أن هذا المستوى من الشراكة يبرز كدليل على التميز من حيث الكفاءة، مضيفا أن المجموعة ما تزال رائدة في مجال الاستشارات وتنفيذ التقنيات الجديدة لحماية الكلود وحماية المستخدمين وكذا الولوج، التي تستفيد منها من خلال هذه الشهادة ذات المستوى العالي.

وأضاف المصدر أن “Ineos Cyberforce” تؤكد أيضا مكانتها كشركة تكامل ذات مستوى عال وفاعل مبتكر، حيث تقدم خبرة حقيقية وخدمات عالية التقنية لزبنائها، وذلك بفضل تحقيق مستوى “الخبير” مع “Fortinet”.

وتؤكد هذه الشهادة الجديدة على شراكة متينة طويلة الأمد بين “Ineos Cyberforce” و “Fortinet”، الشركة الرائدة عالميا في برامج ومعدات وخدمات الأمن السيبراني، كما تثبت في نفس الآن مستوى خبرة ومهارات استشاريي “Ineos Cyberforce”.

وفي هذا السياق أبرز البلاغ أن التهديدات الإلكترونية انتشرت في الواقع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم تزامنا مع اندلاع الأزمة الصحية. ومن أجل التعامل مع هذه التهديدات، تقوم الشركات بشكل متزايد بتنفيذ تدابير آمنة من أجل حماية أنشطتها وبياناتها المهنية. ومن أجل هاته الحاجة المتنامية، توفر “Ineos Cyberforce” حلول سهلة النشر مع استجابة شاملة وخبراء أكفاء .

وبخصوص الحصول على هاتين الشهادتين، نقل البلاغ عن السيد رضا بقالي المدير العام لشركة “Ineos Cyberforce” قوله ” لنا كامل الشرف في أن تحظى جهودنا وخبراتنا باعتراف شركات عالمية مثل “Check Point Software Technologies” و”Fortinet” في بيئة مهددة بشكل متزايد بخطر الهجمات الإلكترونية وتهديدات الإنترنت”، مبرزا أنه “سنواصل تعزيز بنية الأمان المقدمة لزبنائنا على عدة مستويات، بالاعتماد على خبرة شركائنا وخبرائنا “.

تعتبر مجموعة Ineos Cyberforce مرجعا أساسيا في مجال الشبكات الإلكترونية والبنيات التحتية للأنظمة التكنولوجية والأمن الرقمي بالمغرب و إفريقيا الفرنكوفونية، بفضل خبرة مستشاريها و منظومة الشركاء الكبار، تقوم المجموعة بتوجيه ومواكبة زبنائها، سواء تعلق الأمر بالأمن الرقمي أو استراتيجيات التحول الخاصة بهم.

وتعد المجموعة فاعلا رئيسي ا في الاستشارات والتكامل بين حلول الشبكات و الكلود و APM والأمن السيبراني ، حيث تقترح المجموعة باقة واسعة من المنتجات الرائدة التي من شأنها مساعدة الشركات على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة لتحسين حماية بياناتها ومعلوماتها الحساسة وأيضا من أجل تحول رقمي أفضل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.