24 يوليوز 2024

انتخاب يوسف محيي وحمزة البارودي على رأس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي

Maroc24 | جهات |  
انتخاب يوسف محيي وحمزة البارودي على رأس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي

عقد فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، أمس الثلاثاء، بمراكش، جمعه العام العادي والانتخابي، والذي جرى خلاله انتخاب السيدين يوسف محيي وحمزة البارودي، على التوالي، في منصبي الرئيس الجهوي، ونائب الرئيس الجهوي، لهذا الفرع.

وتم انتخاب السيدين يوسف محيي وحمزة البارودي على رأس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، اللذين كانا المرشحين الوحيدين لشغل هذين المنصبين، بالإجماع، برسم الولاية 2022- 2024.

كما تم خلال هذا الجمع العام الانتخابي، انتخاب أعضاء المكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، برسم الولاية 2022- 2024، وكذا المصادقة على التقرير الأدبي لهذا الفرع، برسم الولاية 2018-2021، وتدارس الوضعية المالية للفرع، خلال الولاية ذاتها.

يذكر أن السيد يوسف محيي، يشغل، منذ العام 2012، رئيس “Cluster Ménara”، وهي شبكة مهنية تعمل في مجال الربط بين مقاولات مغربية تنشط في ميداني الصناعة الغذائية والتجميل، وتعزيز تنافسيتها، وكذا المساهمة في نموها.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.