12 ماي 2024

مانشستر يونايتد يتفاوض مع مدرب أجاكس أمستردام إريك تين هاغ

Maroc24 | رياضة |  
مانشستر يونايتد يتفاوض مع مدرب أجاكس أمستردام إريك تين هاغ

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية ، اليوم الأربعاء، بأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أجرى مفاوضات “إيجابية” مع مدرب أجاكس أمستردام الهولندي إريك تين هاغ من أجل الاشراف على الفريق اعتبارا من الصيف المقبل.

وأوكل يونايتد الى الألماني رالف رانغنيك مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم عقب إقالة النروجي أولي غونار سولشاير من منصبه في نونبر الماضي، بعد قرابة ثلاثة أعوام على توليه مسؤولية الإدارة التقنية للفريق الذي تألق في صفوفه كلاعب.

وقالت “سكاي سبورتس” إن المحادثات مع تن هاغ كانت “إيجابية” وإن مسؤولي “الشياطين الحمر” أعجبوا برؤية المدرب الهولندي البالغ من العمر 52 سنة، والذي يشرف على أجاكس منذ 2017، لكنها ترى أن من السابق لأوانه الحديث عن المرشحين للمنصب.

وتم تداول اسماء أخرى لتولي هذه المسؤولية ، مثل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يبدو في طريقه لترك باريس سان جرمان الفرنسي بعد خيبة الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، ومدرب إشبيلية الإسباني خولن لوبيتيغي أو مدرب المنتخب الإسباني وبرشلونة سابقا لويس إنريكي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.