07 ماي 2024

إصابة رافايل نادال خلال مشاركته في دورة إنديان ويلز للماسترز

Maroc24 | رياضة |  
إصابة رافايل نادال خلال مشاركته في دورة إنديان ويلز للماسترز

أعلن الإسباني رافايل نادال، المصنف ثالثا عالميا ، اليوم الثلاثاء، أنه سيغيب لمدة تتراوح بين”أربعة وستة أسابيع” عن ملاعب كرة المضرب لإصابته بكسر في أحد أضلاعه خلال مشاركته الأخيرة في دورة إنديان ويلز للماسترز.

وغرد نادال (35 سنة) وحامل لقب 21 بطولة كبرى ، في موقع تويتر بعد فحوص طبية أجراها في إسبانيا إثر عودته من الولايات المتحدة، “سأغيب بين أربعة وستة أسابيع عن الملاعب.. ليست أخباراً طيبة، ولم أتوقع ذلك”.

وسيغيب الماتادور عن بداية موسم الدورات الترابية حيث يتألق بشكل لافت ، وذلك بعد بداية نارية حقق فيها 20 فوزا هذا الموسم وثلاثة ألقاب.

ستفتقده دورتا مونتي كارلو وبرشلونة، وتحوم شكوك حول عودته إلى دورة مدريد للماسترز بين 1 و8 ماي المقبل.

وخسر نادال، بطل أستراليا هذا الموسم، أمام الأمريكي تايلور فريتز الأحد الماضي في نهائي إنديان ويلز للماسترز، لتتوقف سلسلته الرائعة عند 20 فوزا متتاليا هذا الموسم.
وكان نادال قد توج هذا العام بدورات ملبورن، وأستراليا المفتوحة حيث انفرد بالرقم القياسي لعدد الالقاب الكبرى في التاريخ (21) وأكابولكو المكسيكية، محققا 20 انتصارا على التوالي في طريقه الى النهائي في كاليفورنيا.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.