21 ماي 2024

عبد اللطيف وهبي يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب

عبد اللطيف وهبي يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب

استقبل وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، صباح يوم الخميس 17 مارس 2022، بمقر الوزارة بالرباط سعادة سفيرة الجمهورية الفرنسية بالمغرب السيدة إيلين لوغال.

وفي مستهل حديث السيد الوزير أكد على متانة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط المملكة المغربية بالجمهورية الفرنسية، منوها بجهود السيدة السفيرة المتواصلة لبعث روح جديدة في العلاقات المغربية الفرنسية على صعيد العديد من المجالات.

وقد انصبت المحادثات والمشاورات بين الطرفين على عدة محاور للتعاون بين البلدين، وارتكزت الخطوط العريضة لهذا اللقاء على تعزيز الشراكة المتعددة الأبعاد، خاصة في مجال العدالة والقضاء، وذلك من خلال إعطاء إضافة نوعية لخصوصية التعاون القضائي بين البلدين.

كما عبر السيد الوزير من جهته للسفيرة الفرنسية عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة الودية وعلى المقترحات وبرامج العمل الواعدة التي تقدمت بها. وفي هذا السياق بسط السيد الوزير تصوراته الأولية لسياسة تدبير القطاع.

وفي الختام عبر السيد الوزير عن أمله في الاستفادة من التجربة الفرنسية في مجال العدالة، كما تقدم السيد الوزير بشكره وتثمينه لهذه الزيارة التي تعد بتطوير وتوسيع العلاقات بين البلدين.

وزارة العدل


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.