24 يوليوز 2024

عزيز أخنوش يعبر عن دعمه ومساندته للمنتخب الوطني لكرة القدم

عزيز أخنوش يعبر عن دعمه ومساندته للمنتخب الوطني لكرة القدم

عبر رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن دعم الحكومة ومساندتها للمنتخب الوطني لكرة القدم في المباراتين الفاصلتين اللتين سيجريهما أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال السيد أخنوش، في كلمته الافتتاحية لمجلس الحكومة، “لا يسعني كرئيس للحكومة، باسم كافة أعضائها، إلا أن أعبر عن دعمها ومساندتها للمنتخب الوطني في المباراتين الفاصلتين اللتين سيجريهما أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا، يومي 25 و 29 مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام بقطر هذه السنة”. وأعرب رئيس الحكومة عن متمنياته بأن يحقق المنتخب الوطني التأهل للمرة السادسة لهذا العرس الكروي العالمي، معبرا في نفس الوقت عن ثقته “في هذا الفريق الشاب الذي بصم على مسار جيد خلال المرحلة الأولى من هذه الإقصائيات، وأبانت كل مكوناته عن حبها لوطنها، واستعدادها للدفاع عن ألوانه بكل تفان، وبذل أقصى الجهود من أجل نيل شرف تمثيل المغرب في هذا المحفل الكروي العالمي”.

وأشار إلى أن التحضيرات جارية على مستوى قطاع الرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاسيما بتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية، من أجل مواكبة الجمهور للمنتخب الوطني في مقابلة الذهاب التي ستجرى يوم 25 مارس.

وخلص السيد أخنوش إلى التأكيد على أن المواطنين المغاربة “سيقفون جميعهم وراء المنتخب الوطني في هاتين المباراتين الفاصلتين، وتحقيق التأهل لكأس العالم قطر 2022”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.