17 يوليوز 2024

أنشلوتي ينوه بجهود بنزيما ويعرب عن سعادته بتحقيق الفوز

Maroc24 | رياضة |  
أنشلوتي ينوه بجهود بنزيما ويعرب عن سعادته بتحقيق الفوز

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق الانتصار بنتيجة (3-1) على ضيفه باريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو، مبرزا ان فريقه “كان الأفضل والحظ واقف بجانبنا”.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “لقد عانينا كثيرا لكننا صمدنا، واجهتنا مشاكل في استعادة الكرة، لكن الضغط الجيد من بنزيما سمح لنا بالتعادل، ثم جاء سحر البرنابيو”.

وتابع “إذا كنا جيدين يمكننا التنافس ضد أي فريق، وتغيرت الأمور لأننا لعبنا بشكل أفضل هذه المباراة، والحظ ساعدنا بالتأكيد”.

وأضاف “التغييرات جاءت في وقت غيروا فيه ديناميكيات المباراة، ولم تكن مجرد تغييرات تكتيكية، حيث كان لدينا الكثير من الطاقة”.

وعن تألق بنزيما ومودريتش، علق انشلوتي قائلا “كل يوم هما أفضل، ويسعدني أن أعمل معهما، وكريم عانى من إصابة والآن عاد، ولوكا يلعب دائما في أفضل حالاته”.

وخلص “إنه سحر الملعب والنادي صاحب التاريخ العظيم، ولعبت العديد من المباريات في هذه المسابقة، وآمل أن تكون ليلة لا تنسى، وعلينا مواصلة الظهور بشكل جيد طوال البطولة وفي الليغا”.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد التغلب على سان جيرمان (3-2) بمجموع المباراتين، علما بأن باريس انتصر ذهابا (1-0).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.