15 يوليوز 2024

نادي برشلونة الإسباني يواجه غلطة سراي في ثمن النهائي

Maroc24 | رياضة |  
نادي برشلونة الإسباني يواجه غلطة سراي في ثمن النهائي

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم ، التي جرت اليوم الجمعة في نيون السويسرية ، عن مواجهات قوية أبرزها أتالانتا الايطالي ضد باير ليفركوزن الالماني، بورتو البرتغالي ضد ليون الفرنسي، وإشبيلية الاسباني ضد وست هام الانكليزي، في حين يلتقي العملاق الإسباني برشلونة مع غلطة سراي التركي.

أما سبارتاك موسكو الروسي الذي فرض عليه الاتحاد القاري الجمعة خوض مبارياته المحلية في أرض محايدة اثر غزو روسيا لأوكرانيا، فوقع في مواجهة لايبزيغ الألماني.

ويرشح النقاد برشلونة لاحراز اللقب ولا سيما بعد العروض الهجومية القوية التي يقدمها في الآونة الاخيرة، بعد تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية مع ضم المهاجم الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ والدوليين الإسبانيين فيران توريس وأداما تراوريه.

وبعد فشله في الاستمرار في دوري الأبطال بحلوله ثالثا في مجموعة تأهل عنها بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي، واجه الفريق الكاتالوني في الملحق المؤهل إلى هذا الدور، منافسا قويا هو نابولي الايطالي الذي انتزع منه التعادل في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو، قبل ان يلحق به خسارة قاسية قوامها 4-2 على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” في المدينة الايطالية الجنوبية الخميس.

يذكر أن اشبيلية يستضيف المباراة النهائية لهذه المسابقة في 18 ماي المقبل على ملعب رامون سانشيس بيسخوان.

و تقام مباريات الذهاب في 10 مارس المقبل والاياب في 17 منه.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.