18 يوليوز 2024

الرجاء يكشف عن قيمة فسخ عقد مدربه السابق فيلموتس

Maroc24 | رياضة |  
الرجاء يكشف عن قيمة فسخ عقد مدربه السابق فيلموتس
أعلن عصام الإبراهيمي، الكاتب العام لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح صحفي بعد فوز الفريق، قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد المدرب البلجيكي السابق مارك فيلموتس.

وقال الإبراهيمي إن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب مارك فيلموتس تبلغ 200 ألف أورو، إضافة إلى 60 ألف أورو تخص بعض المتفرقات.

وأضاف عصام الإبراهيمي، في تصريحاته عقب مباراة الرجاء وشباب السوالم، إلى أن الفريق مازال لم يفسخ عقد مارك فيلموتس رسميا، موضحا أن “العبرة بالفسخ النهائي”، وأن الفريق مازال يتفاوض حاليا مع المدرب البلجكيي، بهدف التوصل إلى تسوية لفسخ العقد بشكل نهائي.

أما فيما يخص المدرب المقبل للنادي، أشار الإبراهيمي إلى أن إدارة النادي تدرس في هذه الأثناء السير الذاتية لمجموعة من المدربين عبروا عن رغبتهم تدريب نادي الرجاء الرياضي.

وجدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي قد حسم النتيجة لصالحه بهدف واحد لصفر مع شباب السوالم الرياضي أمس الثلاثاء، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الـ18 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.