14 يوليوز 2024

مضائف – الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي في المغرب

Maroc24 | اقتصاد |  
مضائف – الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي في المغرب

حصلت مضائف، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي بالمغرب، على شهادة المطابقة للمعيارالدولي لإدارة الجودة ISO 9001 إصدار 2015 وعلى شهادة المعيار الدولي لإدارة البيئة ISO 14001 إصدار 2015 لجميع أنشطتها.

ونالت مضائف هاتين الشهادتين عقب مهمة افتحاص أنجزتها شركة SOCOTEC، الفاعل العالمي الرئيسي في مجال التصديق على المطابقة للمعايير الدولية. وأحرزت مضائف هذه الشهادات تتويجا لالتزامها الراسخ في مجالي تدبير الجودة وحماية البيئة.

بهذه المناسبة، صرحت ليلى فخار، المسؤولة عن الجودة لدى مضائف : «أمام التحولات التي تعرفها أنماط التسيير وتوجهات الاستهلاك السياحي واشتداد متطلبات التنمية المستدامة، انخرطت مضائف في مقاربةٍ لنظم تدبير الجودة والبيئة، تستجيب لمتطلبات المعايير الدولية ISO 9001 وISO 14001 في نسختيهما الصادرتين خلال سنة 2015. وتفرض علينا هذه الديناميكية ضبطا أكبر لجودة أدائنا وخدماتنا إضافة إلى التحسين المستمر لآليات اشتغالنا».

بحصولها على هاتين الشهادتين، تؤكد مضائف عزمها على الانخراط في إطار رؤية بعيدة المدى تستهدف تقييم خبراتها المهنية وتعزيز احترافيتها إزاء جميع الفرقاء والأطراف المعنية.

نبذة حول مضائف

تعتبر “مضائف” شركة رائدة في مجال الاستثمار السياحي في المغرب. تعمل هذه الأخيرة على النهوض بالقطاع السياحي عبر تعزيز طاقته الاستيعابية، والرفع من جودة العرض الوطني.

وبفضل خبرتها وخبرة مختلف فروعها، تساهم مضائف مساهمة فعالة على امتداد سلسلة القيمة السياحية في مجملها: وذلك على مستوى المجال التهييئي، ومجال التطوير وإدارة الأصول.

هذا التكامل يخول لها القدرة على خلق تآزر ضمن مشاريعها مع التركيز على توليد القيمة المضافة.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.