03 ماي 2024

البطولة الفرنسية لكرة القدم .. إصابة الإسباني سيرخيو راموس

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الفرنسية لكرة القدم .. إصابة  الإسباني سيرخيو راموس

أعلن نادي باريس سان جيرمان ، اليوم الأحد ،أن مدافعه الإسباني سيرخيو راموس سيغيب مجددا عن الفريق بسبب إصابة في ربلة الساق.

ولم يحدد النادي الباريسي مدة غياب راموس المهدد بعدم المشاركة في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في 15 فبراير المقبل ضد فريقه السابق ريال مدريد، لكنه كشف بأن النجم الإسباني أصيب في ربلة الساق خلال الحصة التدريبية ليوم الخميس الماضي.

وقال المدرب الأرجنتيني لسان جرمان ماوريتسيو بوكيتينو عشية اجراء مباراة ثمن نهائي مسابقة الكأس ضد نيس، “سنتابع تطور وضعه بشكل يومي. لا نعرف حتى الآن الى متى سيغيب”.

ومنذ قدومه من النادي الملكي الصيف الماضي، لم يخض ابن الـ35 سنة سوى أربع مباريات في الدوري الفرنسي وخمس بالمجمل بقميص النادي الباريسي بسبب الإصابة التي أجبرته على الانتظار حتى 28 نونبر لتسجيل بدايته مع فريقه الجديد، قبل أن يبتعد بعدها لمباريات عدة بسبب “إجهاد عضلي”.

وسجل راموس في 23 الشهر الحالي هدفه الأول بقميص سان جرمان في الفوز على رينس 4-صفر في الدوري المحلي حيث شارك للمرة الأولى أساسياً على ملعب حديقة الامراء.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.