29 أبريل 2024

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الانجليزي بسباعية في شباك ليدز يوناتيد

Maroc24 | رياضة |  
مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الانجليزي بسباعية في شباك ليدز يوناتيد

عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وابتعد مؤقتا بفارق أربع نقاط عن ليفربول، بفوز عريض على ضيفه ليدز يونايتد بسباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الثلاثاء ضمن الجولة السابعة عشرة .

وحقق سيتي انتصاره السابع تواليًا في الدوري بفضل أهداف فيل فودن (8)، جاك غريليش (13)، البلجيكي كيفن دي بروين (33 و62)، الجزائري رياض محرز (48)، جون ستونز (74) والبديل الهولندي نايثن آكيه (78).

ورفع سيتي رصيده الى 41 نقطة متقدمًا بأربع نقاط عن ليفربول الذي يستضيف نيوكاسل غدا الخميس وخمس عن تشلسي الذي يستقبل ايفرتون في اليوم ذاته.

وجرت هذه المباراة في ظل تفشي المتحور الجديد لفيروس كورونا ( أوميكرون ) وتسببت بتأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام مضيفه برنتفورد في الامسية ذاتها بسبب إصابات بين لاعبي وموظفي “الشياطين الحمر”، بعد أن أرجأت مباراة توتنهام وبرايتون الاحد في المرحلة السابقة لإصابات في صفوف الفريق اللندني.

ويثير تفشي “كوفيد-19” قلق المسؤولين في الكرة الإنجليزية بشكل متزايد، نظرًا لانتشار المتحورة الجديدة “أوميكرون” في جميع أنحاء البلاد، مما تسبب في مزيد من القيود الصارمة.

وكانت رابطة الدوري كشفت الإثنين عن 42 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وهو رقم قياسي منذ بدء إصدار أرقام الاختبارات في ماي 2020.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.