06 ماي 2024

كلميم.. دورة تكوينية لفائدة أطر المنظمات الغير حكومية العاملة في قطاع الشباب

Maroc24 | جهات |  
كلميم.. دورة تكوينية لفائدة أطر المنظمات الغير حكومية العاملة في قطاع الشباب

تنظم المديرية الجهوية لقطاع الشباب بجهة كلميم- وادى نون، في الفترة من 13 إلى 18 دجنبر الجاري بكلميم، دورة تكوينية لفائدة أطر القطاع والمنظمات غير الحكومية الشريكة والعاملة في قطاع الشباب.

وتنصب هذه الدورة التكوينية، التي تنظم بشراكة مع مجلس جماعة كلميم، حول تقنيات الترافع الجمعوي والتواصل الرقمي وتدبير المشاريع الجمعوية وتقنيات التنشيط السوسيو-تربوي.

وأوضح المدير الجهوي للشباب والثقافة والتواصل (قطاع الشباب) بكلميم- واد نون، عبد المجيد أيت حموري، أن هذه الدورة التكوينية، التي يستفيد منها 22 مشاركا، من بينهم عدد من الأطر الجمعوية، تروم تعزيز قدراتهم وتزويدهم بالمهارات وذلك لتحسين مردودية العمل الجمعوي بإقليم كلميم.

وأضاف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الدورة تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والثقافة والتواصل على مستوى الإقليم، مشيرا إلى أن هذه الدورة تروم تعزيز القدرات وتزويد الأطر والجهات المعنية بالمهارات اللازمة، خاصة، في مجال الترافع الجمعوي والتواصل الرقمي.

وخلص إلى أن هذه الدورة تكتسي أهمية بالنظر إلى محتوى التكوين والأطر الجيدة التي تشرف على تأطيرها

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.