03 ماي 2024

ثلاثة قتلى على الأقل في تحطم مروحية تنقل قائد هيئة الأركان الهندية

Maroc24 | دولي | سلايدر |  
ثلاثة قتلى على الأقل في تحطم مروحية تنقل قائد هيئة الأركان الهندية

قتل ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص في تحطم مروحية تنقل قائد هيئة الأركان الهندية، الجنرال بيبين راوات، اليوم الأربعاء في ولاية تاميل نادو جنوب البلاد، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة في مكان الحادث.

وكتب سلاح الجو الهندي في تغريدة “تعرضت مروحية من طراز ام أي-17ف5 تنقل قائد هيئة أركان الدفاع الجنرال بيبين روات لحادث اليوم قرب كونور في تاميل نادو”.

وأوضح ضابط كبير في الجيش للصحافة أن الجنرال راوات وزوجته كانا على متن المروحية إلى جانب ضباط آخرين في طريقهم إلى كلية الدفاع.

وأفاد مسؤول في فرق الانقاذ بوجود ثلاثة إلى أربعة جرحى أيضا في موقع الحادث دون معرفة هوية القتلى، مضيفا أنه تم نقل بعض الجرحى إلى المستشفى.

وأظهرت لقطات مصورة نشرتها محطات التلفزيون الإخبارية حطام المروحية الذي اندلعت فيه النيران في موقع الحادث قرب وجهتها النهائية في منطقة نيلغيريس.

ويعد الجنرال بيبين راوات (63 عاما) المقرب من رئيس الوزراء ناريندرا مودي، أول رئيس لهيئة الأركان في الهند بعدما استحدثت الحكومة الهندية هذا المنصب عام 2019.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.