10 غشت 2022

مؤسسة قطرية ترسل 14 شاحنة إغاثة لسوريا

مؤسسة قطرية ترسل 14 شاحنة إغاثة لسوريا

ZA’ATARI, JORDAN – FEBRUARY 01: Children pose for a picture as Syrian refugees go about their daily business in the Za’atari refugee camp on February 1, 2013 in Za’atari, Jordan. Record numbers of refugees are fleeing the violence and bombings in Syria to cross the borders to safety in northern Jordan and overwhelming the Za’atari camp. The Jordanian government are appealing for help with the influx of refugees as they struggle to cope with the sheer numbers arriving in the country. (Photo by Jeff J Mitchell/Getty Images) ORG XMIT: 160600686

انطلقت من ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا اليوم الجمعة 14 شاحنة مساعدات لتقديمها للمحتاجين في سوريا . المساعدات وفرتها جمعية قطر الخيرية، وتضم خيما ومدافئ ومواد غذائية ومستلزمات نظافة شخصية . و في كلمة خلال مراسم انطلاق الشاحنات، أوضح ممثل الجمعية في تركيا محمد وحي، أنهم يقدمون مساعدات من أجل السوريين المهجرين .

و أكد أن السوريين يعيشون ظروفًا صعبة مع قدوم فصل الشتاء، وقال:” نسعى لتلبية احتياجات أشقائنا السوريين المتزايدة مع قدوم الشتاء” .

وقدم شكره للسلطات التركية لتمكينها من مساعدة السوريين، مضيفًا: “واليوم نرسل 14 شاحنة مساعدات، ونهدف إلى إرسال أكثر من 180 شاحنة إغاثية إلى إخواننا السوريين” .

المصدر : يني شفق

إقرأ أيضاً  سوريا : مقتل 11 عنصرا من " داعش " في غارات جوية روسية

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.