24 يوليوز 2024

ميسي أساسي بسوبر كلاسيكو الأرجنتين ضد البرازيل

ميسي أساسي بسوبر كلاسيكو الأرجنتين ضد البرازيل

أكد الناخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني ، اليوم الإثنين ،أن قائد المنتخب، النجم ليونيل ميسي ،بات جاهزا لخوض الـ”سوبر كلاسيكو” ،غدا الثلاثاء، أمام البرازيل في قمة مباريات الجولة 14 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال سكالوني خلال مؤتمر صحافي عقده في معسكر تدريب “لا ألبيسيليستي” في جنوب العاصمة بوينس آيرس عشية المواجهة المنتظرة ضد المنتخب البرازيلي ” ليو في حالة بدنية جيدة. من المؤكد أنه سيلعب ونأمل أن يكون في حالة جيدة”.

وجزمت الصحافة الأرجنتينية أن نجم باريس سان جرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الاسباني السابق والذي دخل في ربع الساعة الاخير في الفوز على الأوروغواي( 1-صفر )في الجولة السابقة، سيبدأ اللقاء امام البرازيل، الضامنة تأهلها للعرس الكروي في قطر، أساسيا.

وعانى ميسي، أفضل لاعب في العالم ست مرات، من اصابة في الفخذ والركبة قبل النافذة الدولية، فغاب عن صفوف نادي العاصمة الباريسية في مباراتيه الأخيرتين محلياً أمام بوردو وقارياً أمام لايبزيغ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمكن للأرجنتين، في حالة الفوز وخسارة منتخبات أخرى ضمن المجموعة الموحدة لتصفيات القارة، أن تضمن رسميًا تأهلها إلى قطر وتنضم إلى خصمتها التاريخية البرازيل التي حجزت مقعدها إلى المونديال عقب الفوز على كولومبيا 1-صفر في الجولة السابقة.

المصدر : وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.