13 يوليوز 2024

الجيش الملكي يستهل مشواره في دوري أبطال إفريقيا للسيدات بالفوز

Maroc24 | رياضة |  
الجيش الملكي يستهل مشواره في دوري أبطال إفريقيا للسيدات بالفوز

استهل فريق الجيش الملكي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات، بتحقيق فوز كبير على فريق ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.

ويعود الفضل في فوز سيدات الجيش الملكي إلى نجمة الفريق سناء مسعودي التي تمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، لتقود فريقها لأول انتصار في النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وتنال جائزة أفضل لاعبة في المباراة.
وبهذا الفوز، تصدر فريق الجيش الملكي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الذي فاز بهدف وحيد على نادي فيهيجا كوينز الكيني.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، حيث تلتقي سيدات الجيش الملكي مع فريق فيهيجا كوينز الكيني، فيما يلعب فريق ريفرز النيجيري مع صنداونز الجنوب إفريقي.

وكانت منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 نوفمبر الجاري، قد افتتحت أمس الجمعة، حيث فاز وادي دجلة المصري على فريق ماني المالي بنتيجة 3-1، وتغلب فريق هاساكس ليديز الغاني على مالابو بطل غينيا الاستوائية بنفس النتيجة.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.