12 يوليوز 2024

الأهلي المصري يحقق فوزا كبيرا على غريمه الزمالك 5-3 في قمة الدوري المصري

Maroc24 | رياضة |  
الأهلي المصري يحقق فوزا كبيرا على غريمه الزمالك 5-3 في قمة الدوري المصري

حقق نادي الأهلي فوزا كبيرا على غريمه الزمالك بنتيجة 5-3، في لقاء القمة المصرية الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل خماسية الأهلي، المالي أليو ديانج الذي أحرز هدفين، في الدقيقتين 15 و53، والتونسي علي معلول من ضربتي جزاء في الدقيقتين 20 و65، ومحمد شريف في الدقيقة 25.

أما أهداف الزمالك فجاءت كلها في الشوط الثاني عبر مصطفى فتحي في الدقيقة 51، وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 80، والمغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 90.

وأعاد هذا الفوز الكبير الأهلي لصدارة جدول الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، ليتفوق بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف الذي يملك 9 نقاط أيضا، فيما تراجع الزمالك للمركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط.

وشهد اللقاء مشاركة المغربي بدر بانون في التشكيل الأساسي للأهلي، ولكنه خرج متأثرا بالإصابة في الدقائق الأخيرة، كما شارك أشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي للزمالك وسجل الهدف الثالث لفريقه، فيما دخل محمد أوناجم لاعب الزمالك كبديل في الشوط الثاني.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.