29 مارس 2024

المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم يتفوق على نظيره السيراليوني بهدفين لواحد

Maroc24 | رياضة |  
المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم يتفوق على نظيره السيراليوني بهدفين لواحد

تفوق المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم على نظيره السيراليوني بهدفين لواحد ،في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ،على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وتندرج هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي الرديف ، الذي يقوده الاطار التقني الوطني الحسين عموتة ، للمشاركة في منافسات كأس العرب -فيفا قطر 2021، التي ستجرى في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين .

و سجل هدفي المنتخب الوطني الرديف كل من المدافع مروان سعدان في الدقيقة 12 ،و متوسط الميدان يحيى جبران عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 90+4 ، في حين أحرز منتخب سيراليون هدفه الوحيد في الدقيقة 60 عبر المهاجم كوسي كوامي.

وخلال هذه المباراة عمل الناخب الوطني الحسين عموتة على تجريب اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مؤهلاتهم ومدى جاهزيتهم لدخول غمار الاستحقاقات الكروية القادمة .

و تعد هذه المباراة الودية الثالثة التي يجريها المنتخب الوطني الرديف حيث سبق ان فاز على منتخب غامبيا بسبعة أهداف لاثنين ،و على منتخب جنوب السودان بثنائية نظيفة.

وكان المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم ،قد دخل في الفترة من 4 الى 12 اكتوبر الجاري في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة – سلا ، بحضور 27 لاعبا غالبيتهم يمارسون في البطولة الوطنية الاحترافية وفي عدد من أبرز الدوريات العربية .

يذكر أن المنتخب الوطني الرديف سيخوض غمار منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية و الاردن و فلسطين .

المصدر : و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.