27 أكتوبر 2021

ليوناردو : يجب معاقبة ريال مدريد بسبب سعيه للتعاقد مع مبابي

 ليوناردو : يجب معاقبة ريال مدريد بسبب سعيه للتعاقد مع مبابي

طالب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان, ليوناردو ناسيمينتو دي اراوغو, بمعاقبة نادي ريال مدريد الاسباني بسبب سعي الفريق للتعاقد مع كيليان مبابي, حسب ما افادت تقارير صحفية.

وقال ليوناردو على هامش حضوره مهرجان صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية : “في مدريد ينكرون حقيقة أنهم يحاولون ضم مبابي, لكن أنهم يعملون منذ فترة طويلة على ضمه مجانا, فهم يتحدثون بشكل علني عن مبابي منذ عامين, لذا يجب معاقبتهم”.

و أضاف : “ما يحدث ينتقص من مكانة مبابي, فهو ليس لاعبا عاديا بل من أفضل نجوم العالم, لذا أعتبر تصريحات مسؤولي ريال مدريد ولاعبي الفريق ومدربهم عن مبابي جزء من الخطة, فهو أمر يفتقد للاحترام”.

وشدد المدير الرياضي لسان جيرمان : “لم نغير خططنا, هدفنا هو تجديد عقد مبابي, فهو جوهرة تناسب “بي إس جي” تماما”.

و أضاف :”لدينا كيليان وميسي ونيمار, ولا يمكن التخطيط لمستقبلنا بدون مبابي”.

في سياق آخر, نفى ليوناردو تفاوض ناديه مع جيانلويجي دوناروما قبل نهاية يونيو الماضي, مؤكدا أن سان جيرمان بدأ التفاوض بمجرد إعلان باولو مالديني أن الحارس بات لاعبا حرا.

وواصل : “ميسي كان مقتنعا بالبقاء مع برشلونة, وبدأنا التفاوض معه فور إعلان النادي الإسباني عن رحيله, لقد كانت مفاجأة كبيرة, تواجد ليو مع نيمار ومبابي خطوة عملاقة, تعجبني كثيرا”.

ولفت أيضا : “الكثيرون يتحدثون عن مبالغ و أرقام مالية تخصنا, لكن لم نصرف أموالا أكثر من أندية أخرى”.

و استدرك ليوناردو :”أما ما قاله خافيير تيباس فهو لا يشغلنا, سنرد فقط على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والرابطة المحلية, وليس رابطة الليغا”.

وأتم المدير الرياضي تصريحاته : “رواتب نجوم باريس سان جيرمان ضخمة بالفعل, لكنهم يتقاضون معنا راتبا أقل مما كانوا يحصلون عليه في أندية أخرى, والصفقة الوحيدة التي تمت بمقابل مادي كانت أشرف حكيمي لأننا معجبون به, وكذلك نونو مينديز, لأنه موهبة واعدة”.

نادي باريس سان جيرمان


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.