16 يونيو 2024

الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب: خروج حاملة اللقب لوسيا برونزيتي من دور ربع النهائي

Maroc24 | رياضة |  
الجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب: خروج حاملة اللقب لوسيا برونزيتي من دور ربع النهائي

خرجت حاملة اللقب، الإيطالية لوسيا برونزيتي من دور ربع النهائي لمنافسات الدورة الـ22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للامريم لكرة المضرب، بعد هزيمتها اليوم الخميس أمام الأمريكية بيتون ستيرنز بمجموعتين لواحدة (4-6, 6-4 و5-7).

وتواجه بيتون ستيرنز، في الدور نصف النهائي، البلغارية فيكتوريا توموفا، المتأهلة على حساب الألمانية لورا سيغيموند بمجموعتين للاشيء (6-4، 6-3).

وتتواصل منافسات هذه الدورة، التي تشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي، بالنادي الرياضي لسككيي المغرب بالرباط إلى غاية 25 ماي الجاري.

يذكر أن الفائزة بالمرتبة الأولى للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، التي تبلغ قيمة جوائزها 267 ألف دولار، ستحصل على 250 نقطة ستمكنها من تحسين ترتيبها في لائحة رابطة لاعبات التنس المحترفات، بينما تحصل المحتلة للرتبة الثانية على 163 نقطة.

أما اللاعبتان اللتان يتم اقصاؤهما في مباراتي نصف النهائي، فتحصلان على 98 نقطة في منافسات الفردي، وهو نفس عدد النقط الذي ستحصل عليه في منافسات الزوجي، اللاعبات الثلاث الأوائل.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.