20 ماي 2024

هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية – الصويرة

Maroc24 | جهات |  
هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية – الصويرة

أشرفت لجنة من الحجابة الملكية، اليوم الأربعاء بالصويرة، على تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية بمناسبة الموسم السنوي لهذه الطائفة.

وقامت اللجنة التي ترأسها السيد محمد سعد الدين سميج، مكلف بمهمة بالحجابة الملكية، بتسليم الهبة الملكية لمقدم الزاوية الرجراجية، عبد العزيز المقدم، خلال حفل ديني أقيم بهذه الزاوية بالمدينة العتيقة، بحضور على الخصوص، عامل إقليم الصويرة، عادل المالكي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، محمد منكيط، ومنتخبين محليين ورؤساء مصالح خارجية وممثلي السلطات المحلية، ومريدي وشرفاء الزاوية الرجراجية، وشخصيات أخرى.

وتميز هذا الحفل الذي جرى في أجواء من الخشوع والسكينة، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وأمداح نبوية.

وبهذه المناسبة، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويمد في عمر جلالته ويحقق ما يصبو إليه من عز وازدهار لهذه الأمة، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أعرب السيد عبد العزيز المقدم، عن عميق شكره وامتنانه لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية التي مافتئ يحيط بها جلالته أفراد الطائفة الرجراجية.

من جانبهم، جدد مريدو وشرفاء هذه الزاوية، التأكيد على تشبتهم الثابت بأهداب العرش العلوي المجيد وتجندهم الدائم وراء جلالة الملك من أجل تحقيق التنمية وازدهار المملكة والدفاع عن مقدساتها.

وكانت اللجنة الملكية قد أشرفت أمس الثلاثاء، على تسليم هبة ملكية لفائدة العديد من الأسر المعوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بأمراض مزمنة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي للطائفة الرجراجية.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.