19 ماي 2024

الحسيمة: إطلاق أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالمغرب

Maroc24 | جهات |  
الحسيمة: إطلاق أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالمغرب

تم الاثنين بمدينة الحسيمة إطلاق أول مركز نداء لخدمة الزبائن باللغة الأمازيغية بالمغرب، حسبما أفاد به بلاغ صحفي للمركز الجهوي للاستثمار بطنجة-تطوان-الحسيمة.

وأوضح المركز الجهوي للاستثمار ، الذي شارك في حفل إطلاق المشروع، أن هذه المبادرة المبتكرة، التي قامت بها شركة MyOpla، تبرز التنوع الثقافي الذي تنعم به المملكة، وتمزج بين المؤهلات و الإمكانات الاقتصادية الهائلة ووجود موارد بشرية متعددة اللغات ومؤهلة تأهيلا عاليا بالمنطقة الشمالية عموما، وإقليم الحسيمة على وجه الخصوص.

وسيقدم مركز النداء لخدمة الزبائن، الذي يشكل مبادرة رائدة في مجال الخدمات عن بعد (ترحيل الخدمات) في المغرب، خدمة عالية الجودة بثلاث لغات، وتتمثل في الأمازيغية والعربية والفرنسية.

وتميز حفل إطلاق المشروع بتوقيع اتفاقية شراكة بين الشركة والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) لدعم وتشغيل 250 شخصا بإقليم الحسيمة.

وتعتبر (MYOPLA) شركة متخصصة في مجال ترحيل الخدمات (أوفشورينغ)، وتشغل أكثر من 1200 شخص في مراكزها الثلاثة المتواجدة على مستوى طنجة وتطوان والحسيمة.

واستقرت الشركة في المنطقة الشمالية من المملكة منذ عام 2013، وقد حظيت بمواكبة من المركز الجهوي للاستثمار من بداية المشروع الى مرحلة إنشائه على أرض الواقع وكذا من قبل جميع الفاعلين الجهويين.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.