03 ماي 2024

البطولة الوطنية للمواي طاي لأقل من 23 سنة: جمعيتا الساحل المهدية ذكورا ودلتا إنرجيك البيضاء إناثا تحرزان اللقب

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الوطنية للمواي طاي لأقل من 23 سنة: جمعيتا الساحل المهدية ذكورا ودلتا إنرجيك البيضاء إناثا تحرزان اللقب

الرباط 22 أبريل 2024 (ومع) أحرزت جمعيتا الساحل المهدية (ذكورا) ودلتا إنرجيك البيضاء (إناثا) لقب البطولة الوطنية للمواي طاي لأقل من 23 سنة ، التي احتضنت نهائياتها القاعة المغطاة 11 يناير بفاس نهاية الأسبوع الماضي.

وتوجت جمعية الساحل بلقب البطولة، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة بتعاون مع عصبة جهة فاس – مكناس، عقب احتلالها الرتبة الأولى بعد حصولها على ثلاث ميداليات ذهبية، متقدمة على جمعية دلتا إنرجيك البيضاء التي أحرزت ميدالية ذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين.

أما المركز الثالث فكان من نصيب جمعية أبطال المغرب فاس، التي حصلت على ميدالية ذهبية وميدالية فضية وميدالية نحاسية.

ولدى الإناث، تمكنت جمعية دلتا إنرجيك البيضاء من احتلال المركز الأول في الترتيب العام بحصدها لميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية وأخرى نحاسية، بينما عاد الصف الثاني للجمعية الوطنية سيدي بنور بحصولها على ميدالية ذهبية وميدالية فضية، متبوعة بجمعية الأمل سيدي سليمان بعد نيلها لميدالية ذهبية وميداليتين نحاسيتين.

وحضر حفل توزيع الجوائز على الفائزين، على الخصوص، كل من سفير مملكة التايلاند بالمغرب، فابيو شاندا، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، عبد الإله الإدريسي البوزيدي، والرئيس المؤسس للجامعة، إدريس الهلالي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.