29 أبريل 2024

كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024): المنتخب المصري يفوز على نظيره الليبي (4-0)

Maroc24 | رياضة |  
كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024): المنتخب المصري يفوز على نظيره الليبي (4-0)

فاز المنتخب المصري على نظيره الليبي، بنتيجة أربعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، برسم النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

وسجل أهداف المنتخب المصري محمد كوكي (د 10، و20)، ومحمد سعيد (د 29)، وعلاء عيسى (د 40).

وعن المجموعة نفسها، يواجه في وقت لاحق من اليوم، المنتخب الناميبي نظيره الموريتاني.

وافتتحت فعاليات النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، أمس الخميس، بإجراء مباريات المجموعة الأولى، وأسفرت عن فوز المنتخب المغربي على نظيره الأنغولي (5-2)، كما فاز منتخب زامبيا على نظيره لغانا (5-2).

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.