27 أبريل 2024

في إطار العملية الإنسانية التي أمر بها جلالة الملك محمد السادس… تسليم تجهيزات لمستشفى الهلال الأحمر في القدس

في إطار العملية الإنسانية التي أمر بها جلالة الملك محمد السادس… تسليم تجهيزات لمستشفى الهلال الأحمر في القدس

في إطار العملية الإنسانية التي أمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، رئيس لجنة القدس بإطلاقها لفائدة الفلسطينيين في قطاع غزة والقدس، سلّمت وكالة بيت مال القدس الشريف، الذارع التنفيذية للجنة، اليوم الأحد 17 مارس/آذار 2024، تجهيزات كاملة لخلية اليقظة والتنسيق لحالات الطوارئ والمستعجلات لمستشفى الهلال الأحمر.
وتضم شحنة التجهيزات أدوات مكتبية ومنصة مركزية لأجهزة الحاسوب، ووحدة إنترنت مركزية، وشاشات عرض كبيرة، ولوحات إلكترونية، إلى جانب أجهزة محمولة للاتصال، وأخرى للاتصال اللاسلكي المتنقل، فضلا عن قناني الأكسجين ومعدات متنوعة.
وهمت هذه العملية، التي تمت بحضور ممثلين عن شبكة مستشفيات القدس الشرقية، توزيع 50 من حقائب الإسعاف الخاصة بالمسعفين تضم 42 صنفا من المعدات والأدوية.
كما همت العملية تسليم شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية لصيدلية مستشفى الهلال.
من جهة أخرى خصصت الوكالة بذات المناسبة شحنة أدوية وأسرة طبية ومعدات الإسعافات الأولية لمستشفى جمعية المقاصد الخيرية، وذلك في إطار الدعم الذي دأبت الوكالة على تخصيصه لمستشفيات القدس الرئيسية.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.