28 أبريل 2024

الصويرة: الدورة الخامسة من مهرجان موغا 2024 من 2 إلى 6 أكتوبر المقبل

الصويرة: الدورة الخامسة من مهرجان موغا 2024 من 2 إلى 6 أكتوبر المقبل

تُقام في الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر المقبل بمدينة الصويرة، فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان “موغا” وهي تظاهرة تقدم تجربة متميزة في قلب الثقافات الإلكترونية.

وأفاد بلاغ للمنظمين، بأنه “بعد النجاح الكبير لدورة 2022 والتي سجلت رقما قياسيا من حيث الجمهور بلغ أزيد من 12 ألف متفرج، ونسخة 2023 التي أُجلت إثر زلزال الحوز، يعود مهرجان “موغا” في نسخة خامسة شهر أكتوبر 2024″.

وأبرز المصدر ذاته، أن هذه التظاهرة ” الحاملة لقيم الموسيقى الإلكترونية وموسيقى الرحل والإبداع والتبادل والاكتشافات، أضحت تشكل حدثا متميزا”.

وذكر البلاغ بأن مهرجان “موغا” منذ انطلاقته في 2016 بالصويرة، يسلط الضوء على ثقافة المدينة المستضيفة ويُتيح تجربة غامرة في قلب الثقافات الإلكترونية.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة إقامة على مدى يومين (2و3 أكوبر) أنشطة وأحداث متعددة مجانية من قبيل رياضة ركوب الأمواج، واليوغا، ولقاءات، وماستركلاس، ومعارض وحفلات وسهرات، وذلك بهدف تمكين جمهور المهرجان من اكتشاف في الهواء الطلق مدينة الصويرة المدرجة ضمن التراث العالمي لليونسكو.

وستُخصص أيام 4 و5 و6 أكتوبر لمهرجانIN والذي يجمع مجموعة من الفنانين في مجال الموسيقى الإلكترونية العالمية ومواهب محلية.

وسيتم الإعلان عن البرمجة الخاصة بالمهرجان خلال الأسابيع المقبلة، بحسب المنظمين.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.