28 أبريل 2024

مسؤول بمنظمة التعاون الإسلامي يثمن الدور المقدر لجلالة الملك في دعم مدينة القدس

مسؤول بمنظمة التعاون الإسلامي يثمن الدور المقدر لجلالة الملك في دعم مدينة القدس

ثمن رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي، الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن حسن آل ثاني، “الدور الم قدر” الذي يضطلع به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في دعم مدينة القدس وأهلها ومؤسساتها.

وذكر بلاغ لوكالة بيت مال القدس الشريف أن الشيخ عبد العزيز آل ثاني، أعرب، خلال زيارته لمقر الوكالة بالرباط، على رأس وفد هام، عن اعتزازه بالعمل الذي تضطلع به المؤسسة في مدينة القدس وبمرجعيتها الاجتماعية والإنسانية، داعيا إلى بحث إمكانيات التعاون والتنسيق بين الطرفين.

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس مجلس الأمناء بالصناديق الإنسانية لمنظمة التعاون الإسلامي أكد على أهمية تطوير العلاقة بين الجانبين لصالح خدمة فلسطين عامة وأهل القدس خاصة.

وأشار البلاغ إلى أن المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، السيد محمد سالم الشرقاوي، قدم للوفد لمحة عن حصيلة عمل المؤسسة تحت الإشراف المباشر لجلالة الملك، رئيس لجنة القدس، خلال سنة 2023، وآفاق العمل برسم سنة 2024، وفق منهجية واقعية تزاوج بين الطموح والترشيد.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.