23 يونيو 2024

Logismed 2024 في ماي المقبل بالدار البيضاء

Logismed 2024 في ماي المقبل بالدار البيضاء

تحتضن العاصمة الاقتصادية في الفترة الممتدة ما بين 7 و 9 ماي المقبل دورة 2024 للمعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط (Logismed2024)، المنظمة تحت شعار ” الاستراتيجيات اللوجستيكية لمواجهة التحديات الاقتصادية والجيو – سياسية والبيئية.

وأوضح المنظمون في بلاغ أن المعرض، المنظم تحت إشراف وزارة النقل واللوجستيك بشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية (AMDL)، يهدف إلى الاستجابة للتحديات المتعددة والمعقدة بشكل متزايد والمتعلقة بالمتطلبات الاقتصادية والاستراتيجية والبيئية للمقاولات.

وأضاف المصدر ذاته أنه على مدى ثلاثة أيام من الأعمال والتبادل والتواصل المكثف سيتم تقديم حلول ملموسة على أروقة العارضين والشركاء، وكذا إلقاء مداخلات عملية وتعليمية خلال الندوات.

ويضم Logismed مختلف الفاعلين في الخدمات اللوجستيكية بالمعنى الواسع، وذلك في شكل يتلاءم مع الإكراهات الحالية.. وكما هو الحال مع كل دورة، يهدف Logismed إلى أن يكون حدثا ملموسا لتبادل الخبرات والأعمال والتواصل.

وقد أصبح استغلال السلسلة اللوجستيكية وظيفة استراتيجية ورافعة لتعزيز القدرة التنافسية للمقاولات والسيادة الاقتصادية للمغرب.

وتتمثل وظيفة هذا المعرض في الترويج لجميع المهن في قطاع عصري وذكي وإبراز أهميتها ودورها الحيوي في حياتنا اليومية.

في النسخة ال11، توجه Logismed محتواها نحو الرافعات الجديدة لاستخدامها في تجربة وإدارة سلاسل التوريد وبالتالي الاستجابة بشكل أكثر للتحديات الحالية والمستقبلية: المعايير الاقتصادية والتكنولوجية والجيو – سياسية والبيئية والنقدية والطاقة.

ومن المتوقع أن تجمع هذه النسخة ما يقرب من مائة عارض واستقطاب أزيد من 4000 زائر مهني من جميع قطاعات هذا النشاط وكل أحجام المقاولات من مختلف جهات المملكة ومن الخارج.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.