28 أبريل 2024

وليد الركراكي: المنتخب المغربي عرف كيف يجاري لحظات ضعفه وقوته

وليد الركراكي: المنتخب المغربي عرف كيف يجاري لحظات ضعفه وقوته

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن ظروف فوز “الأسود” أمام المنتخب التنزاني بـ3 أهداف لـ0، في مباراة أجريت مساء الأربعاء 17 يناير 2024، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكوت ديفوار 2024”.
قال وليد الركراكي، في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة أمام المنتخب التنزاني (3-0)، إن المنتخب المغربي عرف كيف يجاري لحظات ضعفه وقوته أمام المنتخب التنزاني، مبرزا: “لم يكن الأمر سهلا، خاصة في ظل الرطوبة، كان هناك قليل من التخوف في ظل النتائج التي تحققت في المباريات الأخيرة في الكان، لكن اللاعبين يعرفون جيدا ماذا يريدون”.

وأضاف الركراكي: “عرفنا كيف نجاري لحظات قوتنا وضعفنا، لا يمكن أن نهاجم فقط حتى لا نقع في الفخ، وجميع اللاعبين أصبحوا يعرفون جيدا متى يضغطون ومتى لا يضغطون”.

وبفوزه في مباراة اليوم، أكد المنتخب الوطني المغربي، عزمه الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، ولم لا المنافسة على اللقب القاري، وبالتالي تحقيق آمال وتطلعات الجماهير المغربية.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية لدور المجموعات، نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الزامبي يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.