29 أبريل 2024

الكاف يختار أمير ريتشاردسون ضمن قائمة 5 لاعبين شباب يوصى بمتابعتهم في الكان

الكاف يختار أمير ريتشاردسون ضمن قائمة 5 لاعبين شباب يوصى بمتابعتهم في الكان

اختار موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اللاعب الدولي المغربي، أمير ريتشاردسون، ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين شبان يُنصح بمتابعتهم خلال البطولة القارية.

ويتواجد في القائمة الشابة التي أعلن عنها الاتحاد بالاضافة إلى ريتشاردسون، الغاني إرنست نواما، كذا السنغالي لامين كامارا، والكاميروني ويلفريد ناثان دوالا، ثم الإيفواري كريم كوناتي.

وكتب “الكاف”: “مايكل أمير ريتشاردسون جونيور البالغ من العمر 21 سنة، يلعب لنادي ريمس الفرنسي هذا الموسم قادماً من لوهافر، حقق أمير ريتشاردسون، الجزء الأول المثالي تقريبًا من الموسم”.

وتابع: “يُقاس تأثير العملاق الذي يبلغ طوله 1,95 على مستوى ناديه ريمس، بإحصائياته الرائعة، حيث سجل 3 أهداف خلال 14 مباراة، مما جعله لاعبا يحظى بالتواجد في القائمة النهائية للمدرب المغربي، وليد الركراكي، تحسبا للعرس الكروي القاري”.

يذكر أن ريتشاردسون تم اختياره ليكون جزءًا من قائمة المنتخب المغربي تحت إشراف المدرب وليد الركراكي استعدادًا لكأس أمم أفريقيا التي ستجري بالكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.