03 ماي 2024

تسليم أوسمة ملكية لفائدة موظفين بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

Maroc24 | جهات |  
تسليم أوسمة ملكية لفائدة موظفين بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس

تم اليوم الثلاثاء توشيح 19 موظفا بمختلف الكليات والمؤسسات التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس بأوسمة ملكية أنعم بها عليهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وهكذا، تم توشيح 13 موظفا بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، وموظفين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى ، وأربعة موظفين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، اعترافا بالخدمات التي أسدوها للوطن بتفان ومسؤولية.

وفي كلمة بالمناسبة، هنأ رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله مصطفى إجاعلي الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية، أساتذة باحثين وأطرا إدارية ، مؤكدا أن هذه الالتفاتة المولوية الكريمة تشكل مفخرة شخصية وجماعية.

وأعرب عن الأمل في أن يشكل هذا التوشيح بالنسبة للمنعم عليهم ولباقي زملائهم حافزا للمزيد من البذل والعطاء في سبيل الصالح العام، ومن أجل الرقي بجامعة سيدي محمد بن عبد الله إلى مصاف الجامعات الكبرى.

وأضاف السيد إجاعلي أن هذه الالتفاتة المولوية هي في جوهرها تكريم للعنصر البشري الذي يظل دون منازع الأداة الأولى للتنمية، مسجلا أن الموارد البشرية هي الفاعل الأساسي لتنمية الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أيضا على ضرورة اعتماد سياسة واضحة ومدروسة للاعتراف والتحفيز والتشجيع والدعم المادي والمعنوي للموظفين.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.