27 أبريل 2024

برشيد: توقيف شخص بمنطقة الدروة يشتبه في تورطه في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

Maroc24 | جهات |  
برشيد: توقيف شخص بمنطقة الدروة يشتبه في تورطه في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة ترويج المخدرات، بما فيها مخدر البوفا.

وذكر مصدر أمني أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بمنطقة “الدروة” ضواحي مدينة برشيد، موضحا أن عملية التفتيش أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على 125 جرعة من مخدر البوفا، و195 قرصا طبيا مخدرا من نوع ريفوتريل، و580 لترا من مسكر ماء الحياة، علاوة على 12 سلاحا أبيضا.

وأضاف أن عملية الضبط والتفتيش مكنت، أيضا، من حجز 30 هاتفا محمولا وتسع ساعات يدوية وجهازي كمبيوتر، فضلا عن مبلغ مالي قدره 66 ألفا و550 درهما يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، فضلا عن تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.