28 أبريل 2024

مورينيو: تمديد عقدي مع روما الإيطالي أولويتي

Maroc24 | رياضة |  
مورينيو: تمديد عقدي مع روما الإيطالي أولويتي

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه يعتبر تمديد عقده مع نادي روما الإيطالي أولويته، وذلك في تعليق له على ترشيحه لتدريب المنتخب البرازيلي لكرة القدم.

وصرح مورينيو (60 عاما) عقب فوز فريقه على كريمونيزي من الدرجة الثانية 2-1 في الدور ثمن نهائي لمسابقة كأس إيطاليا “البرازيل لم تتحدث معي بشكل مباشر، أخبرت وكيل أعمالي بعدم التحدث مع أي شخص حتى نعرف ما إذا كان روما يريدني أن أبقى أم لا”.

وتابع “أنا لا أصدق الشائعات التي تضع مدربين آخرين على مقاعد البدلاء (روما). لدي ثقة في عائلة فريدكين (مالكة النادي)، ولا أشك في صدقهم (…) وليس لدي أي سبب للاعتقاد بأنهم يتفاوضون مع مدربين آخرين من خلف ظهري”.

وتولى مورينيو تدريب روما في يوليوز 2021، وينتهي عقده في يونيو المقبل.

ويلتقي روما الذي يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 28 نقطة متأخرا بفارق 17 نقطة عن إنتر المتصدر، في ربع نهائي الكأس مع جاره لاتسيو في دربي العاصمة.

ومنذ وصوله إلى العاصمة الإيطالية، أنهى روما منافسات الدوري في المركز السادس في الموسمين الماضيين، وأحرز كأس النسخة الاولى من مسابقة “كونفرنس ليغ” عام 2022، وخاض في العام التالي نهائي مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” (خسر أمام اشبيلية الإسباني بركلات الترجيح 1-4 بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والإضافي 1-1).


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.