29 أبريل 2024

كان 2023: الكاف يحدد الموعد النهائي لإرسال لوائح اللاعبين

Maroc24 | رياضة |  
كان 2023: الكاف يحدد الموعد النهائي لإرسال لوائح اللاعبين

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الموعد النهائي لإرسال اللوائح النهائية للمنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار، والتي ستنطلق في الـ13 يناير إلى غاية 11 فبراير.

وأعلن الكاف في بلاغ له، أنه حدد 3 يناير المقبل كآخر أجل لإرسال القائمة النهائية للاعبين من قبل الاتحادات الكروية التي تمثل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023.

وأضاف البلاغ، أنه يحق لكل منتخب تسجيل 27 لاعبا في لائحته النهائية، لكن لا يمكنه الاعتماد إلا على 23 لاعبا خلال مباريات البطولة.

وأشار الكاف إلى أنه لا يمكن استبدال أي لاعب بعد إرسال اللائحة النهائية، إلا في حال حدوث إصابة قبل 24 ساعة من المباراة الأولى لأي منتخب، وذلك بعد تقديم شهادة طبية والتحقق من صحتها من قبل اللجنة الطبية التابعة للكاف.

وأشار ذات البلاغ إلى أن كل المنتخبات المشاركة في الكان قد بعثت لائحة أولية تضم 55 لاعبا، وسيتم تقليصها إلى 27 بدل 23 لاعبا في هذه النسخة من الكان.

يذكر أن قرعة كأس إفريقيا وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطية.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.