28 أبريل 2024

المعرض الدولي للتنقل الكهربائي Automotive Show 2023 يفتتح دورته الأولى بالدار البيضاء

المعرض الدولي للتنقل الكهربائي Automotive Show 2023 يفتتح دورته الأولى بالدار البيضاء

جرى اليوم الثلاثاء بمكتب الصرف بالدار البيضاء، افتتاح الدورة الأولى من المعرض الدولي للتنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع “Automotive Show 2023”.

ويسلط المعرض، المنظم إلى غاية 7 دجنبر الجاري من طرف وكالة تنظيم المعارض المهنية “Global Fairs & Events”، الضوء على أحدث التطورات في تقنيات التشخيص، بالإضافة إلى تقديم حلول مبتكرة تعمل على تبسيط عملية التشخيص للمركبات الحديثة.

وفي كلمة بالمناسبة، أعربت مديرة “Global Fairs & Events”، إكرام ايتيس، عن أمل المنظمين في جعل هذا الحدث مساهما مهما في تطوير القطاع، وفاعلا رئيسيا في تعزيز علامة “صنع في المغرب” في مجال التنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع.

وقالت: “طموحنا هو أن يصبح هذا الحدث فضاء يلتقي فيه العالم كله بإفريقيا عبر المغرب، الذي يعتبر محورا قاريا، لاكتشاف أحدث الثورات في مجال التنقل الكهربائي وخدمات ما بعد البيع”، مشيرة إلى أهمية وجود فضاء للسيارات والدراجات النارية الصديقة للبيئة.

وأشارت السيدة ايتيس، إلى أن هذه الدورة تعرف مشاركة 6 دول وأزيد من 45 عارضا معروفا، 90 في المائة منهم مغاربة، مبرزة أن المعرض سيستقبل على مدى ثلاثة أيام خبراء بارزين، ورواد في مجال التنقل الكهربائي.

وأضافت أنه سيتم توفير تكوينات متخصصة تمنح مهنيي القطاع، خاصة الميكانيكيين، فرصة اكتساب خبرة عميقة في تشخيص السيارات الهجينة والكهربائية، وتركيب وصيانة محطات الشحن الكهربائية.

ويضم معرض السيارات 2023، المستلهم من نجاحات معارض السيارات الدولية، مراكز تدريب متخصصة وحلول إصلاح مستدامة. وتعكس هذه المقاربة التي تركز على الاقتصاد الدائري، رؤية المغرب، الذي يبرز كبلد رائد في إنشاء سوق مبتكرة ومستدامة لخدمات ما بعد البيع لقطاع سيارات مزدهر وصديق للبيئة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.