29 أبريل 2024

البطولة الافريقية لكرة السلة الثلاثية أقل من 17 سنة بالقاهرة: المنتخب المغربي يتوج بالمرتبة الثانية

Maroc24 | رياضة |  
البطولة الافريقية لكرة السلة الثلاثية أقل من 17 سنة بالقاهرة: المنتخب المغربي يتوج بالمرتبة الثانية

توج المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة (ذكور واناث) بالمرتبة الثانية في بطولة افريقيا لكرة السلة الثلاتية التي جرت أطوارها، اليوم الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة.

فبخصوص نتائج المباريات التي خاضها المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة (اناث)، ضمن المجموعة الثانية ، فقد فاز المنتخب الوطني على منتخب أوغندا بنتيجة 21 مقابل 8 ، كما فاز على نظيره البنيني بنتيجة 6 مقابل 4، وفي مباراة نصف النهائي فاز المنتخب الوطني على نظيره الجزائري بنتيجة 14 مقابل 10.

أما في مباراة النهائي فقد حقق المنتخب المغربي فوزا عريضا على نظيره المصري بنتيجة 21 مقابل 9، ليتوج بذلك بالمرتبة الثانية في هذه البطولة.

وضمت لائحة المنتخب المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة (اناث)، سهام الوردي وأميمة كريستنسين، وآية القلالي وفاطمة الزهراء لملي، تحت اشراف المدرب عبد الهادي باحو.

أما بخصوص نتائج مباريات فئة الذكور، فقد انهزم المنتحب المغربي لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة أمام نظيره المصري بنتيجة 15 مقابل 21، فيما فاز في مباراة نصف النهائي على نظيره الاوغندي بنتيجة 18 مقابل 10 ، وفي مباراة النهائي انهزم المنتخب الوطني أمام نظيره المصري بنتيجة 17 مقابل 11، ليحتل المرتبة الثانية في هذه البطولة.

وضم المشاركة المغربية لكرة السلة 3×3 أقل من 17 سنة (ذكور) ، ريان القضيوي و عثمان زهير وسعد بنحساين و محمد الركراكي، تحت اشراف المدرب عزيز الناشيط .

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.