06 ماي 2024

سعيد شيبا: أشبال الأطلس يتمتعون بروح معنوية جيدة

Maroc24 | رياضة |  
سعيد شيبا: أشبال الأطلس يتمتعون بروح معنوية جيدة

أكد مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة سعيد شيبا، أن أشبال الأطلس يتمتعون “بروح معنوية جيدة”، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهم غذا الثلاثاء مع نظيرهم الايراني، برسم دور ثمن نهاية كأس العالم لهذه الفئة المنظم بأندونيسيا.

وقال الناخب الوطني في تصريح للصحافة بعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة للعناصر الوطنية قبل مباراتهم أمام منتخب ايران التي ستجرى على أرضية ملعب جيلورا بونغ تومو بسورابايا، إن “المنتخب المغربي مصمم على الظهور بأحسن صورة على المستويين البدني والذهني”.

وشدد الناخب الوطني على ضرورة تحسين النجاعة الهجومية أمام المنتخب الإيراني، معربا عن أمله في أن يتم استغلال الفرص التي ستتاح خلال هذه المباراة، لأنه “كلما تقدمنا في المنافسة، كلما أصبحت المباريات أكثر صعوبة”.

وأضاف أن “إيران فريق قوي على المستوى البدني، ويتعين علينا إظهار قدراتنا البدنية وتحسين نجاعتنا أمام المرمى”.

من جهته، أشار مهاجم أشبال الأطلس زكرياء وزان إلى مستوى التركيز العالي للعناصر الوطنية، والروح الجماعية السائدة بين اللاعبين.

وقال لاعب أياكس أمستردام الهولندي إن “المنتخب الوطني سيحاول كتابة التاريخ”.

وأنهى المنتخب المغربي دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين وهزيمة واحدة، فيما احتل المنتخب الإيراني المركز الثالث ضمن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.