05 ماي 2024

مشاركة مغربية بارزة في MEDICA 2023، أكبر منتدى عالمي للطب بألمانيا

مشاركة مغربية بارزة في MEDICA 2023، أكبر منتدى عالمي للطب بألمانيا

تستضيف مدينة دوسلدورف الألمانية في الفترة بين 13 و16 نوفمبر الحالي أكبر منتدى طبي عالمي MEDICA 2023، ويشهد مشاركة بارزة لعدة مقاولات صناعية مغربية في المجال الطبي والصحي، من بينها Paramedic و Biolens lab و Conmedic groupeو Promamecو Gigalab و Profal و Pharcomedic و Bio & eco solutions.

ويُعتبر هذا الحدث مناسبة هامة للمصنعين المغاربة في مجال المستلزمات الطبية للتعرف على أحدث التكنولوجيا الصناعية، خاصة بوجود عارضين يمثلون عمالقة هذا القطاع على مستوى العالم، كما يُعتبر فرصة للتكتل وتنسيق الجهود المشتركة مع شركاء عالميين، بتوجيه من الوكالة المغربية لتطوير الاستثمارات والصادرات، بهدف مواجهة التحديات والرهانات التي يواجهها القطاع الصحي في المغرب.

ويذكر أن أكثر من 5300 عارض من حوالي 70 دولة يحضرون أشغال المنتدى، الذي يتم به تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة في مجالات التصوير الطبي وتكنولوجيا المختبرات والتشخيص وتكنولوجيا المعلومات الصحية والصحة المتنقلة بالإضافة إلى العلاج الطبيعي/تقنية جراحة العظام والمواد الاستهلاكية الطبية. كما يوفر البرنامج الشامل للمنتديات والمؤتمرات والعروض الخاصة فرصًا لتقديم عروض ومناقشات مثيرة للاهتمام مع الخبراء والسياسيين، ويتضمن أيضًا عروضًا للمنتجات الجديدة وحفلات توزيع الجوائز.

كذلك، أعد منظمو المنتدى الطبي العالمي بوابة الصناعة MEDICA.de وهي منصة المعلومات الدولية الرائدة للجمع بين المنتجين والتجار المتخصصين والباحثين والمستخدمين من صناعة التكنولوجيا الطبية.

وكالات


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.