03 ماي 2024

وزير الثقافة يشرف على افتتاح الدورة الأولى للمعرض الدولي لكتاب الطفل والشباب بالدار البيضاء

وزير الثقافة يشرف على افتتاح الدورة الأولى للمعرض الدولي لكتاب الطفل والشباب بالدار البيضاء

أشرف وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، صباح يوم الثلاثاء بمدينة الدار البيضاء ، على افتتاح الدورة الأولى للمعرض الدولي لكتاب الطفل والشباب وذلك بحضور والي الجهة، السيد محمد مهيدية، رئيس مجلس الجهة، السيد عبداللطيف معزوز، وعمدة المدينة، السيدة نبيلة ارميلي.

وتجرى فعاليات المعرض في فضاء أنفا-بارك خلال الفترة من 15 إلى 22 نونبر الجاري. يتميز هذا الحدث بحضور فناني “مارڤيل” كضيوف شرف، حيث يُنظم محاضرات، ندوات، وورش عمل للرسم موجهة خصيصًا للأطفال، إلى جانب عروض مسرحية ومعارض فنية متنوعة.

و بهذه المناسبة، تقدم وزارة الثقافة حافلات مجانية من محطتي الدار البيضاء ميناء والدار البيضاء مسافرين للزوار المعرض، مع خصم 50% على تذاكر الدخول لحاملي جواز الشباب.

كما اشارت الوزارة في وقت سابق، فإن المعرض يمثل إضافة قيمة تعزز العرض الثقافي للمدينة الدار البيضاء، حيث تتطلع هذه الاخيرة إلى أن يكون تقليدا سنويا، يضع العاصمة الاقتصادية في صدارة المدن العالمية التي تحتضن معارض دولية خاصة بكتب الطفل والشباب.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.