27 أبريل 2024

بطولة المغرب للقدرة والتحمل 2023: العريف أول علي عنوز يفوز بسباق 120 كلم (سرعة حرة)

Maroc24 | رياضة |  
بطولة المغرب للقدرة والتحمل 2023: العريف أول علي عنوز يفوز بسباق 120 كلم (سرعة حرة)

فاز العريف أول ،علي عنوز، من نادي الفروسية للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة ،اليوم السبت، بسباق 120 كلم (سرعة حرة) برسم بطولة المغرب للقدرة والتحمل ، التي احتضنتها مرابط سيدي برني بالصخيرات (سيدي بطاش). وتوج عنوز ،الذي كان يمتطي الفرس “غاوطا”، بطلا للمسابقة، بعد احتلاله المركز الأول بمجموع 30 نقطة، متقدما على الرقيب إسماعيل أوبايشو ،من المدرسة الملكية للخيالة، رفقة الفرس “جاموس بولخراس” بعد حصوله على 24 نقطة، فيما آل المركز الثالث للفارس مجيد دحان ، من القوات المساعدة، ممتطيا الفرس “إلف موس” بمجموع 20 نقطة.

وعاد لقب سباق 90 كلم (سرعة حرة) للفارس رشيد بوكري من النادي الملكي للفروسية كارفور، ممتطيا الفرس “بن ياسين”، عقب احتلاله الرتبة الأولى بمجموع 24 نقطة ، متبوعا بالفارس خالد كارح ،من القوات المساعدة، رفقة الفرس “كفير” برصيد 20 نقطة، ثم العريف أول إبراهيم صبير ،من نادي الفروسية للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة، رفقة الفرس “غابي” بمجموع 16 نقطة.

أما سباق 90 كلم (سرعة محددة) ،فنال لقبه الفارس عبد الهادي الحرتيتي ،من القوات المساعدة، ممتطيا الفرس “كيندر” بعد حصوله على 12 نقطة، في حين كان المركز الثاني من نصيب الفارس عصام بوعامر (الحرس الملكي)، رفقة الفرس فيدادي” بمجموع 10 نقاط، يليه في المركز الثالث الفارس ياسين ناجي (القوات المساعدة)، والفرس “جوستيا” برصيد ثماني نقاط. وآل لقب سباق 60 كلم (سرعة محددة) للفارس العربي المدغري ،من نادي الفروسية فرح، ممتطيا الفرس “فريل الفرح” برصيد ست نقاط، بينما حل الفارس عبد الله باجيا ، من المدرسة الملكية للخيالة، والفرس “ميمي موس” ثانيا بخمس نقاط، ثم الفارس علي شوقي ، من نادي الفروسية فرح، والفرس “دورا” في المركز الثالث (أربع نقاط).وفي الترتيب العام حسب الفرق، توج نادي الفروسية للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة بطلا بعد حصوله على 50 نقطة، متبوعا بالمدرسة الملكية للخيالة برصيد 49 نقطة، ثم القوات المساعدة في المركز الثالث بمجموع 48 نقطة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.