05 ماي 2024

بطولة المغرب للدراجات الجبلية بتارودانت.. نادي أكادير يحصد حصة الأسد

Maroc24 | رياضة |  
بطولة المغرب للدراجات الجبلية بتارودانت.. نادي أكادير يحصد حصة الأسد

تميزت بطولة المغرب للدراجات الجبلية، التي احتضنتها جماعة تيوت بإقليم تارودانت تخليدا للذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، بتألق نادي أكادير للدراجات الجبلية، وذلك بعد إحرازه حصة الأسد من ألقاب هذه البطولة.

وهكذا، توج النادي خلال هذه البطولة التي نظمت يومي 4 و5 نونبر الجاري، بسبعة ألقاب، ويتعلق الأمر بلقبي مسابقتي ماراثون اختراق الضاحية واختراق الضاحية أولمبي، وألقاب فئات الماسترز والشبان والصغيرات.

وفي هذا السياق، أحرز محمد زرهون عن فئة الكبار بنادي أكادير، لقبي مسابقتي ماراثون اختراق الضاحية واختراق الضاحية أولمبي وسارت على خطاه رجاء شاكر من نفس النادي بتتويجها المزدوج عن فئة الكبيرات، فضلا عن فوز النادي بألقاب فئات الماسترز والشبان والصغيرات بواسطة كل من فيصل الناهية ويوسف لغريسي وغيثة الذهبي في سباق اختراق الضاحية أولمبي.

من جهة أخرى، حافظ موسى أو طالب من نادي دراجات خريبكة على لقبيه في السباقين معا، فيما توج نادي أجيال دمنات بلقبي الفتيات والصغار بواسطة أمينة شردودي وأحمد السرغيني.

يشار إلى أن هذه التظاهرة نظمت من قبل الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بتعاون مع عصبة سوس ماسة، بجماعة تيوت بإقليم تارودانت، بمشاركة مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة، وسبق أن أقيمت في السنتين الأخيرتين تواليا بدمنات وبوسكورة.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.