29 أبريل 2024

أكاديمي فلسطيني: نقدر جهود جلالة الملك السياسية والانسانية الداعمة للفلسطينيين

أكاديمي فلسطيني: نقدر جهود جلالة الملك السياسية والانسانية الداعمة للفلسطينيين

عبر محمد الشرافي، العضو السابق لمجلس أمناء جامعة الأزهر في غزة، عن تقديره للجهود السياسية والإنسانية التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل دعم الفلسطينيين في سعيهم لإقامة دولتهم المستقلة.

وقال الدكتور الشرافي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء “أمام الوضع الذي تعيشه غزة ومختلف الأراضي الفلسطينية، لا ي مكن إلا أن نرحب بالموقف المشرف الذي عبرت عنه المملكة المغربية اليوم، م قدرين جهود جلالة الملك بإرسال مساعدات إنسانية إلى أهلنا في غزة وفي القدس”.

وخلص الأكاديمي الفلسطيني إلى القول “نأمل خيرا في جهود جلالة الملك، رئيس لجنة القدس لوقف هذا الع دوان”، معربا عن أمله في أن ” ت سخر المملكة المغربية إمكانياتها لدى كل الأطراف لفتح الباب لتدفق المساعدات للمستشفيات وللمؤسسات التي تأوي آلاف النازحين، بما في ذلك مستشفى القدس التخصصي، الذي تمت إعادة ترميمه وتجهيزه بتمويل من المملكة المغربية، وكلية الحسن الثاني التابعة لجامعة الأزهر، التي أعاد بناءها جلالة الملك من ماله الخاص”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.