29 أبريل 2024

جوائز الكاف 2023: المنتخب المغربي يرشح لجائزة منتخب السنة في إفريقيا

Maroc24 | رياضة |  
جوائز الكاف 2023: المنتخب المغربي يرشح لجائزة منتخب السنة في إفريقيا

رشح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الأربعاء، فاتح نوفمبر الجاري، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لنيل جائزة “منتخب السنة”، فيما تم ترشيح وليد الركراكي، المدرب الوطني، لنيل جائزة “مدرب السنة” في القارة الإفريقية، خلال حفل توزيع جوائز “CAF AWARDS” والذي سيُقام في مدينة مراكش في 11 دجنبر المقبل.

وإلى جانب المغرب تم ترشيح عدد من المنتخبات الأخرى من قبل الكاف لجائزة “منتخب السنة”، وهم: تنزانيا، السينغال، ناميبيا، موزمبيق، موريتانيا، غينيا الاستوائية، غينيا بيساو، غامبيا، والرأس الأخضر.

وضمت قائمة المدربين المرشحين لنيل جائزة “مدرب السنة”، الى جانب وليد الركراكي، الجزائري عبد الحق بنشيخة، والسويسري مارسيل كولر، والسنغاليين بابي تياو وأليو سيسي، والموزمبيقي شيكينو كوندي، والموريتاني أمير عبدو، وباسيرو كاندي من غينيا بيساو، والبلجيكي توم سنتفيت، وخوان ميشا أوبيانغ من غينيا الاستوائية.

وفي حراسة المرمى، رشح حارس عرين الاسود ياسين بونو الى جانب يوسف المطيع حارس الوداد الرياضي لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا سنة 2023.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.