29 أبريل 2024

المهرجان الوطني للمسرح بتطوان 2023: فتح باب الترشيح للمشاركة في الدورة ال23

المهرجان الوطني للمسرح بتطوان 2023: فتح باب الترشيح للمشاركة في الدورة ال23

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل عن فتح باب الترشيح للمشاركة في الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان الوطني للمسرح التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال الفترة من 8 إلى 15 دجنبر المقبل.

وذكر بلاغ للوزارة أن الترشيح للمشاركة في المسابقة الرسمية لهذه الدورة المنظمة بشراكة مع عمالة إقليم تطوان، مفتوحة في وجه الأعمال المسرحية المنجزة من قبل الفرق المسرحية المغربية ما بين الدورتين ال22 وال23 للمهرجان.

وأضاف المصدر ذاته أن المشاركين في المسابقة الرسمية سيتبارون حول الجائزة الوطنية للمسرح التي تشمل أصناف التأليف والإخراج والسينوغرافيا والملابس والتشخيص- إناث والتشخيص-ذكور وجائزة الأمل والجائزة الكبرى.

وخلص البلاغ إلى أن على الفرق المسرحية الراغبة في المشاركة، موافاة قسم المسرح بمديرية الفنون بوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، 17، زنقة ميشليفن، أكدال – الرباط بملف الترشيح، وذلك خلال الفترة من 27 أكتوبر إلى 07 نونبر 2023 (قبل الساعة الرابعة عصرا).

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.