29 أبريل 2024

المركز السينمائي المغربي يمدد أجل تقديم الترشيحات لمسابقة الأفلام القصيرة 2023

المركز السينمائي المغربي يمدد أجل تقديم الترشيحات لمسابقة الأفلام القصيرة 2023

أعلن المركز السينمائي المغربي عن تمديد أجل تقديم الترشيحات للدورة الثالثة لمسابقة الأفلام القصيرة حول موضوع “المسيرة الخضراء من منظور صناع الصورة الشباب”.

وأوضح المركز السينمائي المغربي، في بلاغ له، أن الخزانة السينمائية المغربية تضع رهن إشارة المشاركين الصور الأرشيفية التي توثق لحدث المسيرة الخضراء المظفرة من أجل استغلالها في أعمالهم المرشحة لهذه الدورة المنظمة بمناسبة الذكرى الـ48 لهذا الحدث الوطني العظيم.

وتهدف هذه المسابقة المنظمة بتنسيق مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل، إلى تسليط الضوء على حدث المسيرة الخضراء الذي طبع تاريخ المملكة، وذلك من خلال الصور الأرشيفية والأفلام وأفلام التحريك.

والمسابقة مفتوحة في وجه المخرجين الهواة الشباب وصناع الصورة والفيديو الذين يبلغون من العمر 35 سنة على الأكثر.

ويتعين على الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إرسال الترشيحات مرفقة بالأفلام القصيرة إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

ومن أجل مزيد من المعلومات بخصوص النظام الداخي للمسابقة، يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني للمركز السينمائي المغربي على الرابط www.ccm.ma.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.