27 يوليوز 2024

كرة المضرب..فيدرر يعتبر أنه تخطى المرحلة الصعبة خلال فترة تعافيه

Maroc24 | رياضة |  
كرة المضرب..فيدرر يعتبر أنه تخطى المرحلة الصعبة خلال فترة تعافيه

رأى النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر (40 عاما) أن عودته الى الملاعب ليست قريبة لكنه اعتبر أنه تخطى المرحلة الصعبة خلال تعافيه من اصابة في ركبته اليمنى.

وخضع فيدرر لعمليتين جراحيتين في ركبته اليمنى قبل العودة مطلع العام الحالي الى الملاعب، لكنه اكتفى بخوض 13 مباراة فقط قبل ان يخضع لعملية جراحية ثالثة بعد خروجه من الدور ربع النهائي في بطولة ويمبلدون الانجليزية في يوليوز الماضي.

وقال فيدرر، في تصرح صحفي اليوم الاثنين ، إنه ” يتواجد في حالة صحية جيدة وأن عملية التعافي تسير في الاتجاه الصحيح “.

وأضاف “تخطيت المرحلة الصعبة وأتطلع لما ينتظرني في المستقبل. عندما تعود من الاصابة، فإن كل يوم هو افضل وبالتالي انا اعيش اوقاتا مثيرة” ، مشيرا إلى أنه على الرغم من كل ما عاشه جراء العمليات المتكررة في ركبته فإنه لم يعان إطلاقا “من الناحية الذهنية”.

واعتبر فيدرر الفائز ب20 لقبا كبيرا (رقم قياسي يتقاسمه مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش والاسباني رافايل نادال) والذي يحتل المركز التاسع في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، أن العودة الى المنافسات تشكل “تحديا” بالنسبة اليه.

وعبر عن أمله في استعادة مستواه ومعاودة التدريبات القاسية على ارضية الملعب في اسرع وقت ممكن لكنه اعترف أن هذا الامر “يتطلب صبرا قليلا”.

وكان فيدرر قرر الانسحاب من بطولة رولان غاروس الفرنسية عشية مباراته في ثمن النهائي مع الإيطالي ماتيو بيريتيني من أجل التحضير بشكل أفضل لبطولة ويمبلدون، ولكنه تلقى ضربة موجعة بعد خسارته في الدور ربع النهائي على العشب الانجليزي على يد البولندي هوبرت هوركاش.

المصدر : و م ع

 


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.