03 ماي 2024

كأس أمم إفريقيا 2023: الكاف يحدد موعد سحب القرعة

كأس أمم إفريقيا 2023: الكاف يحدد موعد سحب القرعة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الأحد 8 أكتوبر 2023، إجراء قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكوت دفوار 2023″، يوم الخميس 12 أكتوبر، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، في مدينة أبيدجان الإيفوارية.
أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في بلاغ له، الأحد 8 أكتوبر 2023، أنه واللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا، جاهزان لإجراء قرعة نهائيات 2023، المرتقبة في دولة الكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، بمشاركة 24 فريقا.

وتابع الاتحاد الإفريقي: “في غضون أربعة أيام ستصبح مدينة أبيدجان، المركز الرئيسي لكرة القدم الإفريقية، حيث سيجتمع أكبر نجوم القارة وقادة كرة القدم ووسائل الإعلام والشركاء التجاريون لكرة القدم في العاصمة الاقتصادية لكوت ديفوار لإجراء القرعة النهائية لكأس الأمم الإفريقية”.

ومن المرتقب أن يكشف الاتحاد الإفريقي، يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، عن برنامج أنشطة حفل قرعة النهائيات، خاصة هوية الأشخاص الذين سيلعبون دورا رئيسيا في القرعة، مثل مضيفي الحفل ومساعديهم والعروض الفنية.


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.