04 ماي 2024

الكاف واتحاد كأس الخليج العربي يوقعان مذكرة تفاهم

Maroc24 | رياضة |  
الكاف واتحاد كأس الخليج العربي يوقعان مذكرة تفاهم

وقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بهدف تطوير اللعبة وتحقيق الأثر الإيجابي على الاتحادات المحلية وفتح آفاق لتبادل الخبرات والتجارب بين الاتحادين.

وذكر بلاغ للكاف أن الاتفاقية التي وقع عليها مؤخرا بالقاهرة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، تندرج ضمن إستراتيجية الاتحادين لتطوير كرة القدم في إفريقيا ومنطقة الخليج وجعلها قادرة على المنافسة عالميا.

وقال رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إن التوقيع على هذه المذكرة سيسهم في تطوير كرة القدم من خلال تبادل الخبرات وإقامة المسابقات التي سوف تساعد على رفع الكفاءة ومستوى اللعبة في الاتحادين.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية سوف تفتح آفاقا جديدة من التعاون المثمر بين الاتحادين، وتسهل عملية التواصل لرسم إستراتيجية مستقبلية تخدم الطرفين وتعزز دورهما لإحداث نقلة نوعية في تطوير كرة القدم بمختلف مجالاتها.

من جانبه، أكد موتسيبي أن هذه الاتفاقية ستنعكس بالإيجاب على الكرة الأفريقية والكرة الخليجية من خلال التقاء مدرستين كرويتين مختلفتين يجمعهما هدف واحد وهو تطوير كرة القدم وخلق فرص تعاون حقيقية خدمة للعبة.

وعبر موتسيبي عن أمله في أن تحقق هذه المذكرة التطلعات التي يسعى الاتحادان إلى تحقيقها من خلال الرؤى الموحدة والإستراتيجيات التي سيطرحها الاتحادان لتطوير كرة القدم.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.