29 أبريل 2024

السعودية تدين الهجوم الحوثي على قوة دفاع البحرين

السعودية تدين الهجوم الحوثي على قوة دفاع البحرين

أعربت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن إدانتها واستنكارها ل”الهجوم الغادر الذي تعرضت له قوة دفاع مملكة البحرين الشقيقة المرابطة على الحدود الجنوبية للمملكة، والذي أسفر عنه استشهاد عدد من جنودها وإصابة آخرين”.

وأكدت المملكة، في بيان لوزارة الخارجية السعودية، وقوفها وتضامنها التام مع مملكة البحرين، مجددة موقفها الداعي إلى “وقف استمرار تدفق الأسلحة لميليشيا الحوثي الإرهابية ومنع تصديرها للداخل اليمني، وضمان عدم انتهاكها لقرارات الأمم المتحدة”.

وكانت قوة دفاع البحرين قد أعلنت الاثنين عن مقتل اثنين من أفرادها وجرح آخرين في هجوم بطائرة من دون طيار أطلقتها ميليشيا الحوثي في اليمن.

وذكرت في بيان نقلته وكالة أنباء البحرين، مساء الاثنين، “استشهاد ضابط وفرد وعدد من الجرحى من قوة الواجب التابعة لقوة دفاع البحرين خلال تأديتهم الواجب الوطني للدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليات (عاصفة الحزم) و(إعادة الأمل)”.

و م ع


أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.